+966562240668
الدمام - حي النزهة
الفاتورة الإلكترونية وكيفية تطبيقها في شركتك

الفاتورة الإلكترونية وكيفية تطبيقها في شركتك

مع سعي الحكومة السعودية لضبط المنظومة الاقتصادية، والتوسع في فرض الضرائب، يتم السعي كذلك لرقمنة هذه المنظومة الجديدة، للحد من الأنشطة غير الرسمية التي تحاول التهرب من المظلة الضريبية. وللمنظومة الرقمية فوائد عديدة، تشمل دقة المعاملات الاقتصادية، وتجعل رتم التعاملات بين التجار أسرع وأكثر أمانًا، وقد وضعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك شروط صارمة لحماية بيانات الفواتير الصادرة عن التجار، وللتأكد من صدورها عن هذا التاجر بالتحديد، وتعتبر الفاتورة الإلكترونية حجر أساس ومشروع كبير ضمن مشروعات التحول الرقمي والإصلاح الاقتصادي القائم في المملكة، ولا شك أنه يمس مصالحك كتاجر أو مستهلك بشكل أساسي، فهلا نتعرف على كل ما يخص الفاتورة الإلكترونية سويًا؟

وتختص بالفاتورة الإلكترونية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، حيث يعد ربط برامج إصدار الفواتير الإلكترونية بالهيئة شرط لازم لاعتماد هذه الفواتير، مما يعني إطلاعها على كل الفواتير والمعاملات المالية في لحظتها، وعدم الحاجة للتفتيش الدوري أو الجرد السنوي لاقتطاع الضرائب المفروضة.

1699180412مبيعات-1-1080x634.jpg

هل تبحث عن نظام سهل الاستخدام وفعال لعملك ؟ اشترك الآن في نظام الكاشي ر، واستمتع بإدارة أعمالك بكل سلاسة ويسر. فقط قم بالاشتراك الآن وانطلق نحو النجاح

الإدارة

معلومات مهمة

هل تعتقد أن نشاطك التجاري يحتاج إلى مساعدة من فريق مبدع ؟ ابدأ مع الكاشير اليوم

ماهو نظام الكاشير ؟

لافتة إعلانية

 

هل تبحث عن